ناصر ماهر يتحدث عن معاملة موسيماني.. وهل يلعب للزمالك؟

لاعب موهوب يلقب بالحاوي، يتميز بمهارة كبيرة وشخصية رائدة في الميدان، أشاد الجميع بقدراته الفنية وتوقعوا منه أن يكون لاعبا رائعا في سن مبكرة من النادي الأهلي، خرج مرتين على سبيل الإعارة بحثًا عن فرصة، للتألق والعودة مرة أخرى للفريق، لكنه واجه مصيبة كبيرة ليقرر الرحيل والاستقرار في نادٍ يواجه من خلاله تحديًا جديدًا وهو المستقبل.

ناصر ماهر، في حواره الأول بعد رحيله عن الأهلي، يتحدث “ليلا كورة” عن سبب رحيله، ومعاملة المدرب بيتسو موسيماني، وموقفه من ارتداء قميص الزمالك، نستعرض الجزء الأول من الحوار الذي جاء نصه كالتالي:

تابعو التفاصيل وأكثر على موقع نجوم مصرية.

 لماذا اخترت لفيوتشر بعد رحيلك عن الأهلي؟

ناصر ماهر يتحدث: “مجلس إدارة على أعلى مستوى وكادر فني ليس غريباً عندي بقيادة على ماهر، لم آخذ وقتاً للتفكير في العرض لأن لديهم برنامج ممتاز يناسب طموحي بعد ترك الأهلي مبدأيا، بالإضافة إلى تكوين فريق جيد ولاعبين على أعلى مستوى”.

ناصر ماهر ينضم إلى لفيوتشرز
ناصر ماهر ينضم إلى لفيوتشرز

رفض الأهلي تسليمك لبيراميدز: لماذا..وهل وقعت لهم؟

ناصر ماهر يجيب: “لا اعرف سبب عدم الموافقة، كانت هناك مفاوضات ورفض الأهلي وليس لدي تفاصيل لان المفاوضات كانت من خلال الادارة وما تردد عن توقيعي عليها غير صحيح، لم يحدث اطلاقا في ذلك الوقت.

ما هو سبب رحيلك عن الأهلي؟

كان قرار الرحيل عن الأهلي هو الأصعب في حياتي، خاصة وأنني من النادي، لكن داخل الأهلي تعلمت أن يكون لي دور، لذلك قررت الرحيل وخوض تحدي جديد بشكل نهائي.

رحيل ماهر عن الأهلي
رحيل ماهر عن الأهلي

قناعة موسيماني بإمكانياتك في الأهلي: هل تعتقد أنها لم تكن كافية؟

لا أعرف وجهة نظره، لكن عندما يغيب اللاعب الأساسي عن منصبي ولا يدفعني اللاعب الثاني، لا أعرف لماذا رغم تألقي في التدريبات، فليس من الطبيعي أن لا أشارك في موسم كامل، وقد فاجأ ذلك الجميع.

في ذلك الحين: هل تراسلت مع سيد عبد الحفيظ؟

لقد تحدثت معه وتواصلت كثيرًا مع موسيماني لمعرفة السبب، ورأى الجميع الجهد الذي بذلته في التدريب للحصول على فرصة للعب، لكنه عاد إلى وقال: “إذا أخبرتك بأي شيء آخر فلن أفعل ذلك، لا أقتنع” أخذت الكثير داخل النادي الأهلي وكانت هناك صفقة ليست بجيدة معي ولم أتحدث للمشاركة.

لقد تعامل معك موسيماني كثيرا: ما هو السلوك الذي لم يعجبك منه؟

في الأيام الأخيرة من إقامتي في الأهلي، حدثت لي أشياء كثيرة لم يقبلها أحد، في مرحلة معينة أراد إخراجي من التدريب والتدرب بمفرده وكان يفعل ذلك، لم أكن أعرف السبب، وعلى الرغم من كل ما لم أفعله، لم أقم حتى بخلق أزمة لأنني في نادٍ كبير.

العلاقة بين موسيماني وناصر ماهر
العلاقة بين موسيماني وناصر ماهر

قبل أولمبياد طوكيو الماضية: هل إتصلت بموسيماني للتواجد مع المنتخب والمشاركة؟

نعم، وكانت هذه هي المرة الوحيدة التي تحدثت فيها معه للمشاركة، وكان رده أنني أتدرب جيدًا ولا ينقصني أي شيء فوجئت بمحادثته معي، بشكل أساسي لأنني لا أشارك، رغم أنه لا يوجد شيء ينقصني حسب حديثه، وطلبت منه أن يعتبرني ابنه لمساعدتي في المشاركة خوفًا من عدم التواجد في الأولمبياد الأخيرة في طوكيو وطلبت الصبر.

هل استجاب موسيماني حينها لطلبك؟

لم يرد وحدث شيء مفاجئ حيث أضافني إلى قائمة الفريق قبل جلستي معه، وبعد ذلك لم يضمني واستبعدني نهائيًا.

تألق أفشة مع الأهلي: هل أثر ذلك على مشاركتك؟

أفشة لاعب متميز وقدم مستوى مستقر وجيد وفي النهاية كلنا مهتمون بمساعدة النادي الأهلي، أول مباراة لي مع الأهلي بعد عودتي من سموحة الموسم الماضي لعبت إلى جانب أفشة لكنه أصيب بخلع في الكتف ولم يكن مع الفريق لمدة 4 أشهر.

ناصر ماهر عن النجم المتألق أفشة
ناصر ماهر عن النجم المتألق أفشة

ما هو احتمال انضمامك للزمالك خلال الفترة المقبلة؟

لا أعرف، لكني لاعب محترف ولدي فريق رائع الآن.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.