نادي سعودي ينافس الهلال على صفقة ماركو فيراتي

دخل نادي الهلال السعودي في مفاوضات جادة مع مسئولي نادي باريس سان جيرمان، من أجل حسم التعاقد مع الإيطالي، ماركو فيراتي لاعب وسط الفريق الفرنسي، لتدعيم خط وسط زعيم آسيا الموسم المقبل.

وانتشرت تقارير في الدقائق الماضية، تنفي مفاوضات الهلال مع فيراتي، مؤكدة أن المفاوضات مع فيراتي دخل بها نادي سعودي آخر.

فابريزيو رومانو: الهلال يرغب في ضم فيراتي

وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين، عبر تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر معلقًا: “ماركو فيراتي إلى الهلال السعودي، الصفقة في مراحل متقدمة”.

صورة 1

وواصل رومانو بأن النادي السعودي يقترب الآن من الاتفاق مع باريس سان جيرمان على ضم لاعب الوسط الإيطالي، بعرض يمتد لمدة ثلاث سنوات.

سيف السيف: لا مفاوضات بين الهلال وفيراتي

وقال الصحفي السعودي الموثوق سيف السيف، عبر حسابه على تويتر: “فيراتي لم يفاوضه الهلال، اعتقد المفاوضات لنادي آخر”.

صورة 2

وحتى هذه اللحظة، يتواجد وفد من نادي الهلال السعودي بفرنسا من أجل حسم التعاقد مع كيليان مبابي، الذي حصل الهلال على موافقة باريس سان جيرمان على العرض الذي بلغت قيمته 332 مليون دولار أمريكي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.