نادي جالاتا سراي يعلن تعاقده مع ماورو إيكاردي رسمياً قادماً من باريس سان جيرمان

أعلن نادي جالاتا سراي التركي عن ضم المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي قادماً من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي بعقد يمتد إلى ثلاث سنوات في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر النادي على حسابه الرسمي أن اللاعب الأرجنتيني انضم إلى صفوف جالاتا سراي مقابل 10 مليون يورو يتم تسديدها على مدار أربع سنوات بالتقسيط، فيما سيحصل اللاعب على راتب سنوي يبلغ 6 مليون يورو في الموسم الواحد.

أداء اللاعب في الموسم الماضي

والجدير بالذكر أن المهاجم الأرجنتيني لعب الموسم الماضي مع جلطة سراي على سبيل الإعارة من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وأشارت العديد من التقارير الصحفية أن ميلان الإيطالي مهتم بالتعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ولكن النادي التركي نجح في التعاقد معه لمدة ثلاث مواسم بعد انتهاء فترة إعارته من باريس سان جيرمان.

وخاض إيكاردي مع جالاتا سراي في الموسم الماضي 24 مباراة في الدوري التركي نجح خلالها في تسجيل 22 هدف بينما صنع 7 تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق، ليساهم في فوز النادي بلقب الدوري التركي للمرة 23 في تاريخه والأولى منذ 2019.

جالاتا سراي يتعاقد مع ويلفريد زاها

يذكر أن جالاتا سراي نجح أيضاً في التعاقد مع اللاعب الدولي الإيفواري ويلفريد زاها قادماً من نادي كريستال بالاس الإنجليزي بعد انتهاء عقده معه ووقع مع الفريق التركي عقد يمتد حتى عام 2026 لمدة ثلاث سنوات في صفقة مجانية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.