نادي بايرن ميونيخ يضيف النجمة الخامسة لشعار فريقه بعد اللقب رقم 30

أعلنت إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني قيامها بإضافة نجمة خامسة لشعار النادي عقب الفوز بـ 30 لقب بوندسليغا منذ تأسيس الدوري الألماني عام 1963، ويأتي هذا القرار نتيجة لفوز النادي بلقبه الثلاثين هذا الموسم للمرة التاسعة على التوالي.

ومن المعروف أن أندية الدوري الألماني بمختلف درجاته تتحصل على نجمة واحدة عند الفوز بثلاث ألقاب وعلى نجمتين لقاء 5 ألقاب، وتحصل الأندية على أربعة نجوم مقابل كل 10 ألقاب وتحصل على 5 عند الحصول على 30 لقب.

صورة 1

وسيلعب البايرن رسمياً بقميصه الجديد الذي يحتوي شعاره على 5 نجوم ابتداءاً من الموسم المقبل 2021\2022 كما سيتم الإعلان عن القميص يوم الخميس 20 مايو.

صورة 2

ويلعب البايرن يوم السبت المقبل ضد نظيره أوغسبورغ في مباراة الدوري الألماني الختامية، وسيحتفل البايرن بلقبه الثلاثين وسيدشن وداع مدربه هانزي فليك بالإضافة لأساطير البايرن المغادرون هذا الموسم وهم بواتينغ وديفيد ألابا وخافي مارتينيز يوم السبت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.