نادي الهلال يرغب في خوض مبارياته على ملعب الأول بارك: طلب يثير جدلاً رياضياً

كشفت تقارير إعلامية عن تقدم نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، بطلب إلى شركة الوسائل السعودية، بهدف خوض الفريق الأول لكرة القدم مبارياته على ملعب الأول بارك، الذي يعود لنادي النصر.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مبارياته حالياً على ملعب مرسول بارك، المعروف بـ “الأول بارك”، منذ موسم 2020-2021، وذلك في إطار عقد لمدة عشر سنوات.

تاريخياً، كان فريق الهلال يخوض مبارياته على ملعب جامعة الملك سعود، المعروف باسم “محيط الرعب”، في الفترة بين 2018 و2020، قبل أن يتحول الملعب إلى معقل لفريق النصر.

منذ وصول نيمار والصفقات العالمية الأخرى إلى نادي الهلال، رفعت الجماهير الهلالية شعار “الأول بارك مطلب الهلاليين” على مواقع التواصل الاجتماعي. الهدف وراء هذا الشعار هو نقل مباريات الهلال من استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز”، الذي يتسع لنحو 22 ألف متفرج، إلى ملعب الأول بارك.

وفقاً لتقارير إعلامية نشرت اليوم الإثنين، تقدم نادي الهلال بطلب للسماح بخوض مبارياته على ملعب “الأول بارك”، مع شرط إزالة شعار النصر من الملعب وتغيير ألوان المقاعد.

لكن وفقاً للمصادر ذاتها، تم رفض طلب نادي الهلال، مما يعني استمرار الفريق الأزرق في خوض مبارياته على ملعب الملز، إلا إذا قام الهلال بتقديم طلب جديد يتضمن اللعب على ملعب “الأول بارك” وسط المقاعد الصفراء الخاصة بنادي النصر وشعاره الرسمي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.