نادي الهلال السعودي يضم محمد الربيعي لتعزيز مركز حراسة المرمى في صفوفه

نادي الهلال السعودي يعلن رسميًا عن توقيع عقد مع الحارس محمد الربيعي، الذي كان يحرس مرمى فريق الأهلي الأول لكرة القدم، لذلك تابع مقالنا الرياضي لنتعرف سويا على تفاصيل عقد الربيعي مع ناديه الجديد وأبرز المعلومات حوله.

تمتد فترة العقد المبرمة بين الهلال والربيعي لمدة أربعة أعوام أي حتى عام 2027، وذلك حسبما أعلنه الحساب الرسمي للنادي في بيانه الأخير، ولم يتم الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة.

يُذكر أن الربيعي قد كان من أبرز مشجعي الأهلي منذ صغره حتى تمكن من الانضمام إلى الفريق الأول في موسم 2018-2019، وقد شارك في 32 مباراة ضمن بطولة الدوري السعودي، تلقى فيها 43 هدفًا.

تعتبر مساهمة الربيعي المميزة مع فريقه السابق في تحقيق لقب دوري يلو لأندية الدرجة الأولى والعودة إلى دوري روشن السعودي، إنجازًا يعزز مكانته في حراسة المرمى.

بهذه الصفقة الجديدة، يأمل الهلال في تعزيز صفوفه وأن يقدم حارسه الجديد أفضل مستوى ممكن مع فريقه الجديد، وتحقيق المزيد من النجاحات في المنافسات المحلية والقارية، وتلبية طموحات جماهيره العاشقة للكرة السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.