نادي الاتحاد السعودي يقدم أفضل بداية دفاعية في منافسات دوري المحترفين وموعد المباراة القادمة

ظهر الفريق الأول لنادي الاتحاد السعودي بقيادة المدرب الجديد البرتغالي نونو سانتو بأداء مميز للغاية بعد أن تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه طوال الثلاث جولات الأولى من منافسات دوري المحترفين وهو الأمر الذي يحدث للمرة الأولى بالنسبة لنادي الاتحاد السعودي منذ ما يزيد عن 15 عامًا تقريبًا. 

تعاقد نادي الاتحاد مع نونو سانتو

ظهر فريق كرة القدم الأول نادي الاتحاد السعودي بشكل ممتاز وواضح جدًا مع إنطلاقة منافسات دوري المحترفين خلال المنافسات الثلاثة الأولى، حيث أنه تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه حتى الآن. 

نادي الاتحاد السعودي

تعتبر تلك البداية المميزة للفريق لم تحدث منذ عام 2008، كما أنه قد تلقت شباكه هدف وحيد في الجولات الثلاثة الأولى خلال أعوام 2011/2012 وكذلك أيضًا 2020/ 2021. 

فرحة لاعبي الاتحاد السعودي_ صورة أرشيفية

كما أن الحصيلة الأكبر التي قد تلقاها نادي الاتحاد السعودي خلال أول 3 جولات من دوري المحترفين كانت ب 9 أهداف وذلك خلال عام 2018. 

موعد مباراة الاتحاد والخليج القادمة 

يستعد نادي الاتحاد السعودي في الدخول بمواجهة قوية في منافسات يوم الخميس وذلك عندما يلتقي نادي الخليج على ملعب الملك عبد الله داخل المدينة الرياضية المتواجدة في جدة في منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري المحترفين. 

نونو سانتو _ صورة أرشيفية

يتواجد نادي الاتحاد السعودي في المركز الثالث بترتيب الدوري برصيد 7 نقاط، من خلال فوزين وتعادل وحيد، فيما يتصدر الشباب الترتيب برصيد 9 نقاط وحصوله على العلامة الكاملة وفي المركز الثاني الهلال برصيد 7 نقاط ولكن يتفوق بفارق الأهداف عن نادي الاتحاد السعودي. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.