نادي الأخدود يضم حارس النصر في صفقة انتقال حر

أعلن نادي الأخدود، الذي تأهل حديثًا إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، عن تعاقده الرسمي مع أحد حراس نادي النصر.

جاء ذلك بعدما تمكن الأخدود من التأهل للمنافسة في الموسم القادم للدوري المحترف السعودي 2023-2024، إلى جانب الأهلي والرياض والحزم، في حين هبط الباطن والعدالة إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

وأعلن حساب النادي الرسمي للأخدود على تويتر عن هذه الصفقة، حيث تم التعاقد رسميًا مع حارس مرمى نادي النصر عبد العزيز العويرضي في صفقة انتقال حر.

ينضم العويرضي إلى صفوف النادي الصاعد حديثًا لمدة موسم رياضي واحد، وسيكون إضافة قوية للفريق في مركز حراسة المرمى.

تعاقد الأخدود مع العديد من حراس المرمى خلال فترة الانتقالات، حيث تمكن من ضم الحارس البرازيلي باولو فيتور وحسين شيعان.

العويرضي، البالغ من العمر 21 عامًا، بدأ مسيرته في فئات الشباب بنادي النصر، وظهر للمرة الأولى في الفريق الأول بتوجيه من المدرب الأرجنتيني ميغيل روسو، حينما شارك في مباراة الباطن في الجولة 21 من الدوري المحترف الماضي. وعلى الرغم من مشاركته في التدريبات، إلا أنه لم يشارك في أي مباراة رسمية مع الفريق.

من جانبه، يستعد نادي الأخدود لإقامة معسكر تدريبي خارجي في مصر لمدة 21 يومًا، حيث سيخوض عددًا من المباريات الودية استعدادًا للموسم الجديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.