ميليتاو يكشف مفاجأة مدوية بشأن تدريب أنشيلوتي لمنتخب البرازيل

كشف المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو والذي يلعب في نادي ريال مدريد الإسباني أن مدربه في الفريق كارلو أنشيلوتي سوف يكون مدرباً للمنتخب البرازيلي في المستقبل بعد انتهاء عقده مع ناديه ريال مدريد في عام 2024.

وأكد البرازيلي خلال مقابلة مع الصحافة في مسقط رأسه بالبرازيل خلال إجازته الصيفية أن أنشيلوتي شخص عظيم ورائع، وفي حال توليه قيادة منتخب البرازيل سيكون المنتخب في يد أمينة، كما أضاف أن العلاقة التي بينه وبين المدرب هي علاقة أب بابنه وليس فقط مدرب ولاعب.

علاقة أنشيلوتي باللاعبين البرازيلين في ريال مدريد

وتحدث المدافع البرازيلي عن علاقة المدرب الإيطالي مع اللاعبين البرازيليين في فريق ريال مدريد الذي يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين الدوليين في منتخب البرازيل مثل فينيسيوس جونيور نجم الفريق ورودريغو بالإضافة إلى إيدير ميليتاو، وأكد على أن أنشلوتي يتعامل مع كل هؤلاء النجوم بطريقة ممتازة وتربطه علاقة جيدة بهم، كما أضاف أن أنشيلوتي شخص منفتح للغاية ويتمنى دائماً الخير للجميع.

وعن سبب تأكده من تولي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي القيادة الفنية لمنتخب البرازيل قال ميليتاو بأن أنيشلوتي كان يمزح معه دائماً بأنه سوف يتولى تدريب المنتخب البرازيلي ولكنه لم يتدخل في تفاصيل هذا الموضوع.

مسيرة أنشيلوتي التدريبية

والجدير بالذكر أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بدأ مسيرته التدريبية بعد اعتزاله لكرة القدم من بوابة نادي ريجيانا في دوري الدرجة الثانية ونجح بهم في الصعود إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي، ثم بعد ذلك انتقل إلى تدريب نادي بارما ونجح معه في تحقيق المركز الثاني في الدوري الإيطالي خلف نادي يوفنتوس، بعد ذلك تولى تدريب نادي يوفنتوس ولكنه لم يحالفه الحظ في الموسمين الذي درب فيهما الفريق بسبب اصطدامه بالفريق التاريخي لنادي لاتسيو الإيطالي.

بعد ذلك انتقل إلى تدريب نادي ميلان وقادهم للعودة إلى البطولات الأوروبية مما ساهم في فوزهم بدوري أبطال أوروبا وكأس إيطاليا كما فاز ببطولة كأس العالم للأندية عام 2007، وفي عام 2009 تولى تدريب نادي تشيلسي الإنجليزي وفي أول موسم له مع الفريق نجح في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد لأول مرة في تاريخ النادي، كما انتقل بعد ذلك إلى تدريب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وحصل معهم على الدوري الفرنسي، ثم تولى تدريب نادي ريال مدريد في 2013 خلفا لجوزيه مورينيو وكان مساعده حينها زين الدين زيدان.

بعد ذلك تولى تدريب نادي بايرن ميونخ الألماني في عام 2015 خلفا لبيب جوارديولا، ثم بعد ذلك انتقل إلى تدريب نادي نابولي الإيطالي في 2018، ثم تولى تدريب إيفرتون الإنجليزي في 2019، ليعود بعد ذلك إلى تدريب نادي ريال مدريد في 2021 خلفا لزين الدين زيدان ويستمر عقده مع الفريق الإسباني حتى نهاية موسم 2024.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.