ميلان يقتل نابولي برصاصة جزائرية

انتصر نادي ميلان على ضيفه نابولي بهدف دون رد 1-0 مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب سان سيرو معقل الروسونيري.

التعادل السلبي بدون أهداف بين ميلان ونابولي، استمر حتى الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، عندما أطلق النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، تصويبة قوية سكنت شباك الحارس أليكس ميريت.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ميلان على نابولي بهدف دون رد.

صورة 1

وفي الشوط الثاني، ضغط ميلان من أجل تسجيل هدف التعزيز، أما نابولي نشط هجوميا من أجل إدراك التعادل.

واتسمت المباراة بالإثارة والندية والحماس من جانب لاعبي الفريقين، وأشهر الحكم، البطاقة الحمراء في وجه الكاميروني أندريه زامبو أنجوسيا لاعب نابولي في الدقيقة 74.

صورة 2

وكاد ميلان أن يسجل الهدف الثاني لولا تألق الحارس ميريت، كما أن فريق الجنوب الإيطالي أضاع أكثر من فرصة محققة للتهديف، لينتهي اللقاء بفوز الروسونيري بهدف دون رد.

أما ستيفانو سباليتي المدير الفني لميلان، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة نابولي، نشرها حساب نادي ميلان على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

الحارس مايك ماينان، ديفيد كالابريا، فيكايو توموري، ثيو هيرنانديز، سيمون كايير، إسماعيل بن ناصر، رادي كرونيتش، ساندرو تونالي، إبراهيم دياز، رافائيل لياو، أوليفيه جيرو

صورة 3

أما لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنابولي، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة ميلان، نشرها حساب نادي نابولي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

صورة 4

وغاب عن تشكيلة نابولي، نجمه الأول وهدافه النتيجيري فيكتور أوسيمين بسبب الإصابة.

يذكر أن نابولي تعرض لخسارة قاسية أمام ميلان خلال الشهر الحالي، برباعية دون رد 0-4 في إطار منافسات الدوري الإيطالي، وأقيمت المباراة في الثاني من أبريل/نيسان الجاري.

وحملت رباعية ميلان، توقيع رافائيل لياو “هدفين” وإبراهيم دياز وأليكسيس سايليمايكرس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.