ميلان ضد نابولي.. إسماعيل بن ناصر: صيام رمضان يمنحني قوة إضافية في المباريات

تحدث النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب خط وسط نادي ميلان الإيطالي، إلى الحديث عن تأثير الصيام أثناء شهر رمضان، على أدائه، بعدما ساهم في فوز فريقه أمام نابولي بدوري أبطال أوروبا، وسجل هدف الفوز.

ميلان ضد نابولي

إنتهت مجريات المباراة المثيرة التي جمعت بين ميلان ضد نابولي، مساء اليوم الأربعاء، في بطولة دوري أبطال أوروبا، بفوز الروسونيري بهدف نظيف على حساب البارتينوبي.

وجاء هدف التقدم في الشوط الأول لصالح ميلان ضد نابولي، عن طريق النجم الجزائري لدولي إسماعيل بن ناصر، في الدقيقة 42 من عمر اللقاء، وذلك بعد تسديدة أرضية صاروخية سكنت شباك أليكس ميريت.

ومن المقرر أن يتقابل نابولي مع نظيره ميلان، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب “دييجو أرمانو مارادونا” يوم الثلاثاء الموافق 18 من إبريل 2023.

وقال بن ناصر في تصريحاته إلى قناة “بي إن سبورتس” وإلى شبكة “أمازون برايم إيطاليا” بعد انتهاء المباراة ضد نابولي: “كان هذا فوزًا مهمًا، من المهم للغاية الفوز بالمباراة الأولى”.

وأضاف: “نحن سنلعب من جديد بعد 3 أيام علينا محاولة تحقيق أفضل النتائج، لدينا هدف أفضلية، وعلينا دعم ذلك ومحاولة الترشح”.

وبسؤال النجم الجزائري عما إذا كان هذا الهدف هو الأهم في مسيرته، أفاد بن ناصر بالقول: “أظن أن هذا هدف مهم وخاص وفريد من نوعه ولكن يجب أن نتأهل وإلا لن يكون له أي معنى”.

وأردف بشأن أداء فريقه وتكرار الفوز أمام نابولي بعد الفوز العريض برباعية نظيفة في الدوري الإيطالي، قبل أيام: “هناك روح المجموعة وكوننا متحدين دائمًا نحارب من أجل بعضنا والفريق”.

وشدد إسماعيل بن ناصر: “وهناك الأداء الفردي لمساعدة المجموعة، الأمور تسير بشكل جيد ونتواصل بشكل جيد، كذلك علينا مواجهة كل الأندية الكبرى بهذه العقلية”.

إسماعيل بن ناصر يتحدث عن تأثير الصيام

وحول تأثير الصيام على أدائه، أكد: “الصيام أمر شخصي، فيما يخص المباراة على أرضية الملعب هذا لا يؤثر عليّ، معتاد منذ صغري على أن أصوم شهر رمضان وأمارس كرة القدم بنفس الوقت”.

وواصل: “يمكننا فعل ذلك، واللعب لا يمنع من الصيام رغم أن الأمر قد لا يكون بسيطًا ولكنه أمر لا يمكن تفسيره بالكلمات أمر يعطي قوة إضافية وسعادة أن أتمكن من التسجيل في هذه المباراة وأساهم في فوز فريقي”.

واسترسل: “لقد عملنا بجد وفعلنا ما طلبه منا المدرب ونجح الأمر، لا تزال هناك مباراة أخرى نلعبها، لدينا أيضًا مواجهة ضد بولونيا في غضون ثلاثة أيام ونحتاج إلى التعافي بأفضل طريقة، ونفعل كل شيء معًا، لقد كان موقفًا جيدًا، يجب أن نستمر على هذا النحو”.

واختتم النجم الجزائري المتألق تصريحاته بالقول: “ربما عانينا كثيرًا في البداية، لكننا بعد ذلك غيرنا الأمر، مع مرور الوقت، حاولنا الاحتفاظ بالمزيد من الكرة، هناك ندم لأننا لم نسجل أكثر من ذلك، لكن هناك مباراة إياب على أي حال”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.