ميسي يُثير جنون الفنانة العالمية سيلينا جوميز.. فيديو

شهدت مباراة إنتر ميامي أمام نظيره لوس انجلوس إف سي تواجد الفنانة العالمية سيلينا جوميز، والتي حضرت المواجهة لمشاهدة مهرات الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأبدت جوميز ردة فعل إستثنائية على هجمة خطيرة ضائعة من ميسي، حيث رصدت الكاميرات ذهول سيلينا، بعدما تلاعب النجم الأرجنتيني بلاعبي الخط الخلفي للخصم.

ولم يستطع ميسي تسجيل أهداف خلال مباراة فريقه أمام لوس انجلوس، والذي حقق الفوز بنتيجة 3/1، على الرغم من محاولاته العديدة للوصول لمرمى النادي الخصم، في المباراة التي أقيمت فجر اليوم الأثنين.

وكان صاحب ال 36 عامًا قريبًا من التسجيل، بعدما انطلق بالكرة داخل منطقة جزاء الفريق الخصم، ليراوغ المدافعين كعادته، لكنه تواجه مع حارس المرمى في انفراد كامل بمرماه، لكن الأخير نجح في ابعاد الكرة في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول.

وعبرت سيلينا جوميز عن دهشتها الكبيرة من الإمكانيات الفنية الكبيرة التي يمتلكها ميسي، حيث كانت تت اجد في مدرجات الخصم لوس انجلوس، فكانت تنظر للدولي الأرجنتيني بدهشة كبيرة، بعد إنقاذ حارس مرمى الفريق الذي تشجعه من انفراد كامل أمام ميسي.

في سياق متصل، نجح ميسي في جذب الأنظار إليه خلال تواجده في الدوري الأنريكي، بعدما حقق أول لقب في تاريخ النادي خلال الأسابيع الماضية، عقب انتقاله لإنتر ميامي في الصيف الحالي، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما إنتهى تعاقده مع البي أس جي.

ويتواجد إنتر ميامي في المركز الرابع عشر بجدول الدوري الأمريكي، بعدنا كان يحتل المركز الخامس عشر والأخير في مجموعة المؤتمر الشرقي.

الجدير بالذكر أن البرغوث الأرجنتيني قد رفض عدد من العروض القوية والتاريخية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث تقدم الهلال السعودي بعرضًا كبيرًا للاعب بقيمة مليار ونصف دولار بعقد لمدة 3 مواسم، لكنه رفض وانتقل لإنتر ميامي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.