ميسي والهلال.. هل إنتهى الأمر؟

تقرير صحفي أرجنتيني أفاد بأن نجم باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، رفض عرض الهلال السعودي، ووفقًا لصحيفة TYC Sports، فقد تم تقديم عرض بمبلغ 400 مليون يورو في العام، وهو ضعف راتب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في النصر السعودي.

ورغم ذلك، قرر ميسي البقاء في أوروبا بغض النظر عن مصيره مع باريس سان جيرمان، وأشار التقرير إلى وجود حالة من العداء بين ميسي وجماهير باريس سان جيرمان، خاصة بعد الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا، وهو ما يؤشر إلى احتمالية خروج اللاعب من النادي الفرنسي.

ميسي والهلال وبرشلونة

ويبدو أن برشلونة يحاول بذل قصارى جهده لاستعادة ميسي في صيف 2023.

يبدو أن الكلاسيكو الخامس هذا الموسم سيشهد أجواء مختلفة، حيث من المتوقع عودة ليونيل ميسي إلى ناديه القديم، برشلونة، ومع ذلك، يتوقع وجود خلافات بين ميسي وإدارة نادي باريس سان جيرمان حول تجديد عقده، مما يؤكد التكهنات بأن النجم الأرجنتيني سيغادر الفريق في نهاية الموسم الحالي.

بعدما فشلت إدارة نادي برشلونة في توثيق عقد ميسي الجديد بسبب ارتفاع ديون النادي، ودّع النجم الأرجنتيني جدران كامب نو بالدموع في صيف 2021، وذلك بعد ارتباط ميسي ببرشلونة لمدة 15 عاما، لكن هل نشهد عودة ميسي لبرشلونة مجدداً؟

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.