“ميسي” على أعتاب “الهلال”.. والأخير يُضاعف العرض لـ 400 مليون يورو للسنة

بحلول يوم الخميس 16 مارس/ آذار 2023 مـ أوضحت العديد من التقارير الصحفية تفاصيل جديدة حول مفاوضات نادي الهلال السعودي لضم لاعب باريس سان جيرمان “ميسي”، وتم التوضيح إلى أن تِلك المفاوضات قد بلغت مراحلها المُتقدمة.. وبذلك الأرجنتيني “ميسي” على أعتاب “الهلال” السعودي.. والأخير يضاعف العرض إلى 400 مليون يورو للسنة.

مفاوضات الهلال مع ميسي تصل إلى مراحل مُتقدمة

يُذكر أن اللاعب الأرجنتيني “ليونيل ميسي” قد تسلم عرض نادي “الهلال” السعودي الخاص بضمه إلى صفوفه خلال الفترة الصيفية للانتقالات.. ومن جانبها أوضحت الصحيفة الإسبانية “ماركا” خلال الأوقات السابقة أن النادي السعودي قد عرض على الأرجنتيني “ميسي” نفس المبلغ الذي يتقاضاه “البرتغالي” كريستيانو رونالدو” وهو 200 مليون يورو، ولكن في الأخير العرض قد ارتفع.

"ميسي" على أعتاب "الهلال"

هل يوقع ميسي مع الهلال السعودي؟

على سياق مُتصل أيضاً أشارت العديد من التقارير الصحفية أن اللاعب الأرجنتيني “ليونيل ميسي” قد أوضح أنه حال تم الاتفاق والتوقيع فسوف يكون الاتفاق على “موسم واحد” فقط، وهُناك كان الخلاف بين “رونالدو” الذي قام بإمضاء عقده مع نادي “النصر” لمُدة موسمين ونصف، ومن جانب آخر أيضاً أوضح الصحفي “رودي جاليتي” من خلال حسابه الرسمي عبر مِنصة التواصل الاجتماعي Twitter إلى أن الاجتماع الأخير بين “وكل ميسي” ونادي “الهلال” قد كان إيجابياً.

"ميسي" على أعتاب "الهلال"

كم قيمة العرض المُقدم لضم “ليونيل ميسي” إلى الهلال؟

بعد أن غرد “رودي جاليتي” عبر حسابه الرسمي في Twitter تم الكشف عن قيمة العقد المُقدم، وذلك بعد أن رفض “ميسي” قيمة العقد المُماثلة لـ”رونالدو” وهي 200 مليون يورو، وذلك لتصل قيمة العرض المُقدم إلى 400 مليون يورو للسنة.. ويُذكر أن والد ميسي “خورخي ميسي” ووكيل أعماله قد وصل بحلول يوم الثلاثاء 14 مارس إلى المملكة العربية السعودية وهذا الأمر أشعل الفضول لدى البعض.

في الأخير سوف ينتهي عقد “ميسي” مع نادي “باريس سان جيرمان” الموسم الجارِ ولم يصدر أي أخبار جديدة حول التجديد للاعب مرة أخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.