ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الدوري الممتاز بعد غياب 10 سنوات

أعلن أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك وتوتنهام الإنجليزي السابق، عودته للعب كرة القدم من جديد في أحد الأندية الجماهيرية في الدوري المصري الممتاز خلال الموسم المقبل.

ميدو: “لم اعتزل لكن اخدت إجازة لمدة 10سنين”

تحدث ميدو في تصريحات تلفزيونية، حيث قال: “احتمال كبير أرجع ألعب تاني، انا معتزلتش انا اخدت اجازه 10 سنين باخد فيهم خبرات”.

وتابع: “حالياً بحضر نفسي بدنياً الفترة الحالية وبتمرن مع فريق 19 سنه بنادي الزمالك وبنسبة كبيرة هكون متواجد مع فريق في الدوري الموسم اللى جاي وهسجل 10 أهداف على الأقل”.

وكان ميدو قد قاد الزمالك كمديرًا فنيًا خلال موسم 2013/2014، حيث يعد أصغر مدرب يفوز مع الزمالك ببطولة وهي كأس مصر،بعدما فاز على واد دجلة بهدف نظيف في المباراة النهائية.

ويعد ميدو أحد أبرز اللاعبين في تاريخ كرة القدم المصرية في مجال الاحتراف، حيث احترف اللعبة في سن صغير ولعب لعدة أندية عالمية منها أياكس أمستردام وتوتنهام الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.