ميتروفيتش يعطي الهلال صفقة كبرى في الإنتقالات الشتوية

ألكساندر ميتروفيتش، مهاجم الفريق الأول لنادي الهلال، أثار الجدل بتصريحات نارية بعد انتصار فريقه بسداسية مقابل هدف على الرياض، في إطار مباريات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

بهذا الانتصار، ارتفع رصيد الهلال إلى 16 نقطة، متصدرًا جدول ترتيب الدوري السعودي.

وفي تصريحات لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت”، قال ميتروفيتش: “وصيت فلاهوفيتش على احتمالية الانتقال إلى السعودية ولكن سأكون صادق، هو سعيد في يوفنتوس الآن وسعيد بكونه ضمن واحد من أكبر وأقوى فرق أوروبا، علاقتي معه جيدة، بدأ الموسم بشكل جيد، يستطيع أن يسجل 25 هدف كل موسم في الدوري”.

وأشار ميتروفيتش إلى أهمية دعم زملائه لفلاهوفيتش على الملعب من خلال التمريرات والعرضيات.

وعن إمكانية انتقاله إلى الدوري الإيطالي، أوضح: “في الحياة وفي كرة القدم لا يمكنك معرفة ما سيحدث في المستقبل، في الماضي كنت قريبًا من الانتقال إلى الدوري الإيطالي، الآن أنا سعيد في الهلال وأريد كتابة التاريخ في السعودية ولكن أنا متابع للدوري الإيطالي وأشجع روما”.

وفي سياق مباريات الهلال، يستعد الفريق لمواجهة نافباخور الأوزبكي في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، بينما سيواجه ضمك محليًا في إطار الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.