“مونديال قطر ٢٠٢٢”.. تعرف على. موعد مباراة المغرب ضد كرواتيا والقنوات الناقلة المفتوحة

تقام ليلة غدا الأربعاء 23 نوفمبر، مباراة منتخب المغرب ضد كرواتيا في بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث يستعد العالم غدًا للقاء ساخن اخر على أرضية ملعب البيت بقطر، لتجمع مباراة المغرب ضد كرواتيا كأس العالم قطر 2022، ضمن الجولة الأولى من المجموعة السادسة.

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة، التي تجمع بين المغرب ضد كراوتيا في تمام الساعة 11 ظهرًا بتوقيت المغرب، الـ 12 بتوقيت مصر، وفي تمام الـ 1 ظهرًا بتوقيت السعودية وقطر.

منتخبات المجموعة السادسة “كأس العالم قطر ٢٠٢٢”

صورة 1

وتضم المجموعة ٦ من بطولة كأس العالم قطر 2022، بجانب مباراة المغرب ضد كرواتيا، مباراة بلجيكا وكندا، وتعد تلك المجموعة التي جمعت ما بين المغرب وكرواتيا وبلجيكا وكندا من أقوى واشرس المجموعات بالبطولة.

العديد من الجمهور الغربي وعشاق كرة القدم عامة، لم يستطيعوا السفر إلى قطر لحضور مباريات كأس العالم قطر 2022، لذا أعلنت عدد من القنوات عن نقل مباريات كأس العالم، وأعلنت البعض الآخر عن توفير نقل وبث المباريات العربية دون الحاجة إلى اشتراك في تلك القنوات.

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن نقل وبث مباريات كأس العالم قطر 2022 ومن بينها مباراة المغرب ضد كرواتيا، كما أن مجموعة بي إن سبورت تمتلك حقوق بث مباريات كأس العالم قطر 2022، ومن المؤكد أنها ستنقل مباريات المونديال على باقة ماكس المخصصة للبطولات الكبرى ومنها كأس الأمم الأوروبية، آسيا، وكأس كوبا وكأس أمريكا.

وقامت سلسلة قنوات بي إن سبورت عن إذاعة 22 مباراة خلال مباريات كأس العالم 2022، مجانًا على القنوات المفتوحة، وأوضحت أنه من بين تلك المباريات مباراة المغرب، السعودية، تونس، قطر.

وهذا يعني أن إذاعة مباراة المغرب ضد كرواتيا غدًا على قناة بي إن سبورت المفتوحة مجانا، دون الحاجة إلى اشتراك، على القمري نايل سات وسهيل سات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.