موقف نيمار من مباراة الهلال وناساجي بعد إصابته أمام الشباب

أكدت التقارير الطبية من استبعاد النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا من المشاركة في المباراة القادمة لفريق الهلال أمام ناساجي مازندران الإيراني في بطولة دوري أبطال آسيا.

يستعد فريق الهلال الأول لكرة القدم لمواجهة قوية أمام نادي ناساجي مازندران الإيراني في إطار منافسات الموسم الجديد 2023/2024 لدوري أبطال آسيا، حيث ستجرى المباراة يوم الثلاثاء القادم الموافق 3 أكتوبر 2024.

ووفقًا لما أفادت به صحيفة “الرياضية”، تبين أن الإصابة التي تعرض لها نيمار دا سيلفا أثناء مواجهة الشباب في الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي قد لا تكون مقلقة، حيث خضع اللاعب لجلسة استشفاء روتينية بعد نهاية المباراة التي انتهت بفوز فريقه بهدفين.

من المتوقع أن يعود نيمار إلى البرنامج التدريبي في المساء نفسه استعدادًا لمواجهة ناساجي الإيراني.

وتم تحديد موعد انطلاق مباراة الهلال ضد ناساجي الإيراني في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

فيما يتصدر نادي ناساجي مازندران جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بينما يحتل الهلال المركز الثاني بنقطة واحدة فقط بعد التعادل في الجولة الأولى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.