موقف كريم بنزيما من ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي

بدأ الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة السعودي استعدادته لديربي جدة أمام الأهلي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر دوري “روشن” لهذا الموسم.

وكانت سادت حالة من الجدل حول مستقبل “الحكومة”، بعد الأنباء التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة، والتي أشارت إلى أن هناك لاعب عالمي قرر عدم الاستمرار مع فريقه ويتمسك بالرحيل خلال الفترة المقبلة.

ولم يكشف عن هوية اللاعب والنادي الذي يلعب له حتى الاَن، لكن من المتوقع أن تظهر معلومات جديدة خلال الساعات المقبلة.

وكانت “نجوم مصرية” قد تواصلت مع مصدر موثوق في إدارة العميد، والذي أكد بإن كل ما يُثار حول رحيل بنزيما ما هو إلا شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، وأن الغرض منها زعزعة استقرار الاتحاد قبل المواجهات القوية بدوري أبطال اَسيا والدوري السعودي.

بنزيما جاهز لمواجهة أهلي جدة

أصبح الفرنسي كريم بنزيما جاهزًا لديربي جدة بين الاتحاد والأهلي، والذي سينطلق في تمام التاسعة من مساء الجمعة المقبل، في المباراة التي يستضيفها ملعب عبد الله الدولي.

وكان بنزيما قد خرج من قائمة اتحاد جدة لمواجهة سباهان أصفهان الإيراني، بسبب تعرضه للإصابة، والتي منعته من السفر مع الفريق خلال الساعات الماضية.

وكانت مباراة اتحاد جدة أمام سباهان أصفهان الإيراني، قد أُلغيت بسبب تواجد تمثال اللواء الإيراني قاسم سليماني في أرضية ملعب المباراة، مما جعل الجانب السعودي يعترض على تدخل السياسة في الرياضة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.