موقف سيرجي سافيتش النهائي من مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي

تلقى البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الهلال ضربة موجعة، بعد أن تأكد غياب الدولي الصربي سيرجيو ميلنيكوفيتش سافيتش، نجم خط وسط الزعيم عن قمة الموج الأزرق والاتحاد، في كلاسيكو دوري روشن للمحترفين.

ومن المقرر أن يحل نادي الهلال ضيفًا ثقيلا على غريمه التقليدي، الاتحاد، في الأول من سبتمبر القادم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024.

ويستعد فريق المدرب البرتغالي خورخي خيسوس لخوض المواجهة القادمة ضد نظيره الاتفاق مساء الإثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن للمحترفين.

وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي “طلال العتيبي”، فإن حكم مباراة الهلال والرائد قام بتسحيل جملة “السلوك المشين”، في تقريره عن طرد الصربي سافيتش، متوسط ميدان الهلال.

ونوه الإعلامي الرياضي السعودي بأن هذه الجملة تعني غياب اللاعب لمدة مباراتين على الأقل مما يعني عدم تواجده في كلاسيكو الاتحاد المرتقب في الدوري السعودي.

ونشر طلال العتيبي تغريدة عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” جاء فيها: “حكم مباراة يدون على لاعب الهلال الصربي سلوك مشين بمعنى إيقافه مباراة الاتفاق والاتحاد”.

واستطرد في السياق ذاته: “على إدارة الهلال تقديم شكوى للجنه الانضباط على قرار حكم المباراة”.

ومن الجدير بالذكر أن سافيتش قد تعرض للطرد في الدقيقة 75 في مواجهة الرائد، بعد سلوكه العنيف مع الكاميروني عمر جونزاليس، مدافع رائد التحدي.

الهلال يكتسح الرائد 4-0 في الدوري السعودي

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من تحقيق فوزًا عريضًا بأربعة أهداف دون رد، على حساب نادي الرائد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن لكرة القدم بالموسم الحالي 2023/2024.

ويتواجد الهلال بقيادة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس في المركز الثاني مؤقتًا برصيد 7 نقاط قبل نهاية الجولة الثالثة.

بينما على الجانب الآخر، يتذيل فريق الرائد جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين بدون نقاط بعد الخسارة الثالثة على التوالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.