موقف تشافي من عودة نيمار لبرشلونة

أبدى تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، موقفه من عودة الدولي البرازيلي نيمار جونيور، للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت تقارير صحفية أن نيمار لديه رغبة قوية في العودة مرة أخري لبرشلونة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد المستويات المتذبذبة له مع فريقه باريس سان جيرمان خلال المواسم الماضية.

وأشارت إلى أن حالة من الندم تسيطر على اللاعب، بعدما ترك البلوجرانا في أشد توهجه، ليقرر الرحيل عن الفريق وينتقل للبي أس جي، والذي لم ينجح في تقديم المستويات المطلوبة هناك.

وأوضحت التقارير أن رغبة رحيل الدولي البرازيلي عن الفريق العاصمي تضاعفت بعد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي يرتبط بصداقة قوية مع نيمار، حيث كان الأخير سببًا رئيسيًا في انتقال البرغوث الأرجنتيني لصفوف باريس خلال صيف 2021.

في سياق متصل، كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن تشافي ليس لديه أدنى شك في قدرات نيمار الفنية، لكنه يرفض عودة اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت أن المدرب الإسباني لا يريد زعزعة استقرار الفريق الكتالوني، حيث من المحتمل أن تتسبب عودة البرازيلي للبارسا في اضطراب علاقة اللاعبين ببعضهم.

وشددت الصحيفة الإسبانية على أن عودة نيمار ستكون مفاجأة من العيار الثقيل في حال حدثت، لكن تشافي لا يريده خلال الموسم المقبل، كما أن خزينة البارسا لا تتحمل راتب اللاعب الكبير.

الجدير بالذكر أن نيمار رحل عن برشلونة في صيف 2017، بعدما دفع باريس سان جيرمان قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، والذي بلغ 222 مليون يورو آنذاك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.