موقف الصفقات الجديدة.. قائمة الزمالك الأفريقية قبل مباراة الاهلي في السوبر الأفريقي

أعلن نادي الزمالك عن قائمته الأفريقية استعدادًا لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي في مباراة كأس السوبر الأفريقي، المقرر إقامتها يوم 27 سبتمبر الجاري في المملكة العربية السعودية على ملعب المملكة أرينا بالرياض.

وتأتي هذه المباراة المنتظرة ضمن منافسات نهائي السوبر الأفريقي، حيث يسعى الزمالك لتحقيق اللقب أمام الأهلي في مباراة قوية تجمع بين أكبر فريقين في مصر.

تشكيلة الزمالك تتضمن اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية، مما يعزز من قدرات الفريق في مواجهته المرتقبة ضد الأهلي.

الزمالك يعلن عن القائمة الأفريقية

أعلن الموقع الرسمي لنادي الزمالك عن ضم 4 لاعبين جدد إلى القائمة الأفريقية للفريق، وذلك قبل غلق باب القيد في 12 سبتمبر، هؤلاء اللاعبين الجدد سيكونون ضمن قائمة الفريق التي ستشارك في بطولة الكونفدرالية الأفريقية وكذلك في مباراة السوبر الأفريقي ضد الأهلي.

وكان الزمالك قد أرسل في الأول من سبتمبر قائمته الأفريقية إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، لتسجيل اللاعبين المشاركين في المنافسات القارية، بما في ذلك مواجهة السوبر الأفريقي المرتقبة يوم 27 سبتمبر.

رســــــميا.. ميشالاك كونراد إلى نادي الزمالك لمدة موسم على سبيل الإعارة

أعلن نادي الزمالك عن قيد 35 لاعبًا في قائمته الأفريقية استعدادًا للمشاركة في منافسات الكونفدرالية الأفريقية وكأس السوبر الأفريقي، ومن بين هؤلاء اللاعبين تم تسجيل الصفقات الجديدة وهم: الفلسطيني عمر فرج، محمد حمدي، البولندي كونراد ميشالاك، والسنغالي سيدي ندياي.

تشكيلة الزمالك الأفريقية حتى الآن:

– حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد عواد، محمود الشناوي، عمر عبد العزيز.

– خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، أحمد محمود، محمود حمدي “الونش”، مصطفى الزناري، حسام عبد المجيد، أحمد مجدي، أحمد فتوح، حسن أبو المعاطي، محمود بنتايك، محمد حمدي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.