موعد نهائي كأس آسيا 2016 تحت 23 في قطر، وهل يحقق منتخب العراق الاولمبى الفوز بالكأس للمرة الثانية

نتيجة مباراة العراق واليابان الاولمبى، ونتيجة مباراة قطر وكوريا الجنوبية، ستحدد طرفا نهائي كأس آسيا 2016 للشباب تحت 23 سنة المقامة الآن في قطر، وموعد نهائي كأس آسيا الاولمبى تحت 23 سيكون يوم السبت 30 يناير 2016، هذا ويتمنى الجميع الآن أن يكون نهائي كأس آسيا الاولمبى نهائي عربى، حيث فاز منتخب العراق الاولمبى بالنسخة الاولى لتلك البطولة، بينما ينافس منتخب قطر على الكأس لأول مرة.

مباراة نهائي كأس آسيا 2016 ستقام على ستاد نادى لخويا بالعاصمة القطرية الدوحة ستاد عبدالله بن خليفة، حيث من المتوقع حضور جمهور كبير في تلك المباراة، هذا وقد نجحت تلك البطولة تنظيمياً، نظراً للإمكانيات الهائلة التي قدمتها قطر لإنجاح البطولة من خلال ملاعب المباريات الرائعة وملاعب التدريب وفنادق الاقامة ووسائل المواصلات والنقل إلى جانب البنية التحتية العالمبة التي تتمتع بها الدوحة.

موعد نهائي الكأس سيكون في الساعة 5.45 بتوقيت العراق وقطر والسعودية، منتخبا نهائي كأس آسيا 2016 تحت 23 للمنتخبات الاولمبية سيتأهلوا مع المنتخب الفائز بالمركز الثالث إلى دورة الالعاب الاولمبية ريو دى جانيرو 2016 بالبرازيل، توقع معنا من سيكون متواجد في نهائي كأس آسيا 2016 العراق الاولمبى أم اليابان أم كوريا الجنوبية أم قطر.
نتيجة مباراة العراق واليابان الاولمبى في قبل النهائي اليوم.
بالتوفيق لمنتخب العراق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.