موعد مباريات كأس مصر بعد التعديلات موسم 2023-2024

تعديلات مواعيد مباريات بطولة كأس السوبر المصري في الإمارات تأتي نتيجة لتضاربها مع فترة التوقف الدولي. الفترة المحددة للبطولة سابقًا كانت من 4 إلى 7 أكتوبر، ولكن مع فترة التوقف الدولي التي تبدأ في 7 أكتوبر وتستمر حتى 15 أكتوبر، والتي تتضمن مباراتي منتخب مصر ضد موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025، يبدو أن هناك حاجة لتعديل المواعيد.

التقرير يشير إلى أن الشركة المتحدة للخدمات الرياضية قد تعلن قريبًا عن المواعيد المعدلة لمباريات كأس السوبر المصري، لضمان عدم تعارضها مع التزامات المنتخب الوطني. من المحتمل أن يتم تقديم أو تأخير البطولة لتتناسب مع جداول الأندية والمنتخب.

سننتظر الإعلان الرسمي لتأكيد المواعيد الجديدة للبطولة.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون في الدوري موسم 2023-2024

نظام بطولة كأس مصر

بطولة كأس السوبر المصري تتبع نظامًا جديدًا يتكون من أربعة فرق، تقام بنظام خروج المغلوب من دور نصف النهائي والمباراة النهائية.

الفرق المشاركة تشمل بطل الدوري المصري الممتاز، بطل كأس الرابطة، الفائز بكأس مصر، والفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة.

الأكثر تتويج بكأس مصر

نادي الأهلي هو الأكثر تتويجًا بلقب كأس السوبر المصري برصيد 14 لقبًا، وكان قد حصد لقب النسخة الماضية التي أقيمت لأول مرة بنظامها الجديد، تعديلات مواعيد البطولة تهدف إلى تجنب التعارض مع فترة التوقف الدولي المقررة من 7 إلى 15 أكتوبر، والتي تتخللها مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.