موعد مباراة النصر والوحدة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، مباراة النصر والوحدة، والتي ستكون ضمن منافسات الجولة السادسة عشر في الدوري السعودي موسم 2022- 2023، ويدخل النصر المباراة وهو عينه على الفوز وخاصة بعد التعادل مع الفتح في مباراة الجولة الماضية، بينما هزم الوحدة من الفيحاء بهدفين دون مقابل.

يتصدر نادي النصر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة بالتساوي مع نادي الشباب صاحب المركز الثاني، وخاض الفريق 15 مباراة في الدوري استطاع الفوز في 10 مباريات وتعادل في أربعة وخسر في مباراة واحدة.

بينما يحتل نادي الوحدة المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة ولعب الوحدة 15 مباراة استطاع الفوز في أربعة مباريات وتعادل في ثلاثة، وخسر في ثمان مباريات.

 

 

تقام مباراة النصر ضد الوحدة غدا الخميس ٩ فبراير، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة علي قناة SSC الرياضية السعودية الحاصلة علي حقوق بث مباريات دوري روشن، وأيضا على منصة شاهد Vip.

 

التشكيل المتوقع للنصر أمام الوحدة

 

من المتوقع أن يعتمد المدير الفني لنادي النصر السعودي على التشكيل التالي:

 

  • حراسة المرمي: أمين بخاري.
  • خط الدفاع:-عبدالإله العمري/ علي لاجامي/ الفارو جونزاليس/ سلطان الغنام.
  • في خط الوسط:بيتي مارتينيز/ لويس جوستافو/ سامي النجعي/ عبد الله الخيبري.
  • في الهجوم: كريستيانو رونالدو/ أندرسون تاليسكا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.