موعد مباراتي ميلان ضد الإنتر في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراتي ميلان ضد الإنتر، بعد أن ضرب كلا الفريقين موعدًا من العيار الثقيل في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023، إضافة إلى القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة.

ويستقبل إيه سي ميلان جاره اللدود إنتر، في ديربي مدينة ميلانو التاريخي، ولكن بطابع أوروبي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/2023، على أرضية ملعب سان سيرو “جوزيبي مياتزا”.

نجح نادي إنتر ميلان في اجتياز الاختبار الذي كان سهل نوعًا ما عندما واجه بنفيكا البرتغالي، وانتصر في الذهاب 2-0 وتعادل في الإياب 3-3، في حين أنه قد نجح ميلان في عبور نابولي ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد.

يحين موعد انطلاق لقاء الذهاب من الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بين ميلان وجاره الإنتر على ملعب سان سيرو يوم الثلاثاء 9 مايو 2023، بينما سيقام الإياب بين قطبي مدينة ميلانو في يوم 16/5 من الشهر ذاته، ويطلق الحكم صافرة البداية في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف وبغداد وبيروت والمنامة.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ودبي ومسقط.
  • الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ويمكنكم مشاهدة مباراة إنتر ميلان وجاره ميلان ولا سيما جميع مباريات دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي 2022/2023، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتحديد سيذاع ديربي ميلانو عبر قناة BeIN Sports Premium 1 HD.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.