موعد مباراة نانت وباريس سان جيرمان اليوم السبت 17-2-2024 والقنوات الناقلة

في مواجهة منتظرة، يلتقي باريس سان جيرمان، بقيادة النجم الفرنسي كيليان مبابي، مع نانت، بقيادة النجم المصري مصطفى محمد، في مباراة مثيرة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الفرنسي لموسم 2023/24، على ملعب “لا البوجوار”.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول الدوري الفرنسي لموسم 2023/ 2024 برصيد 50 نقطة، في حين يحتل نانت المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة.

وفي مباراة الدور الأول بينهما هذا الموسم، انتهت النتيجة لصالح باريس سان جيرمان بعد فوزه 2 / 1 في المباراة التي أقيمت في ديسمبر الماضي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الفرنسي على ملعب “حديقة الأمراء”.

ستنطلق مباراة باريس سان جيرمان ونانت اليوم السبت الموافق 17 فبراير الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية، وستنقل مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 1، ومعلق المباراة سيكون علي محمد علي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.