موعد مباراة موناكو وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا 2024-2025 والتشكيل المتوقع

ستقام مباراة بين موناكو و برشلونة، والتي ستقام على ملعب لويس الثاني، ستكون مباراة قوية في الجولة الأولى ضمن هذا النظام الجديد للبطولة، برشلونة سيحاول تقديم أداء قوي تحت قيادة مدربه الجديد هانز فليك، في حين يسعى موناكو لاستغلال اللعب على أرضه لتحقيق نتيجة إيجابية.

وقد تم تعديل نظام دوري أبطال أوروبا 2024-2025 ليشمل 36 فريقًا يتنافسون ضمن تصنيفات جديدة، الفرق مقسمة إلى أربعة تصنيفات، وكل فريق سيخوض مباريات ذهاب وإياب ضد فرق من التصنيفات الأخرى، أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن في الترتيب النهائي سيتأهلون مباشرة إلى الدور الثاني، بينما سيتعين على الفرق التي تحتل المراكز من 9 إلى 24 لعب مباريات ملحق لتحديد الفرق التي ستنضم إلى المتأهلين لدور الـ16.

هذا النظام الجديد يهدف إلى زيادة التنافسية وإعطاء الفرق المزيد من الفرص للوصول إلى الأدوار الإقصائية.

موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة في دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025

معنويات برشلونة قبل لقاء موناكو

برشلونة يدخل مباراة موناكو بمعنويات مرتفعة، بعد بداية قوية في الموسم الحالي سواء في الدوري الإسباني أو الاستعدادات الأوروبية تحت قيادة مدربه هانز فليك، الفريق يسعى للعودة إلى منصة التتويج القارية، خصوصاً مع الأداء الجيد الذي قدمه حتى الآن في المسابقات المحلية.
برشلونة يعتبر من المرشحين البارزين للتنافس على دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ويهدف إلى تحقيق بداية قوية في البطولة لتأكيد طموحاته ومكانته كواحد من أعرق الفرق الأوروبية.

مواجهة موناكو ستكون تحديًا مهمًا للفريق الكتالوني، الذي يسعى لفرض أسلوب لعبه القوي واستغلال الأداء الجيد للاعبين الرئيسيين.

ستقام مباراة موناكو ضد برشلونة في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا 2024-2025 يوم الخميس 19 سبتمبر 2024 على ملعب لويس الثاني في موناكو.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

التشكيلة المتوقعة لنادي برشلونة وفق خطة 4-3-3 لمباراته المقبلة قد تكون كالتالي:

– حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن
– خط الدفاع: أليخاندرو بالدي، باو كوبارسي، إنييجو مارتينيز، جول كوندي
– خط الوسط: داني أولمو، مارك كاسادو، بيدري
– خط الهجوم: رافينيا، لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.