موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

يستعد منتخب مصر لكرة اليد لمواجهة الأرجنتين في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وستكون مباراة حاسمة ومثيرة، حيث تأتي ضمن الجولة الخامسة والأخيرة من دور المجموعات.

المنتخب المصري يتواجد في المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه منتخبات فرنسا والدنمارك والنرويج والأرجنتين.

موعد مباريات كأس مصر بعد التعديلات موسم 2023-2024

هذه المباراة ستكون فرصة هامة لمصر لتحقيق نتيجة إيجابية تساعدهم على التأهل إلى الأدوار النهائية. تجري المباراة في توقيت حساس، حيث يتنافس جميع الفرق على التأهل، مما يزيد من أهمية كل نقطة.

مصير منتخب مصر لليد في الأولمبياد

تأهل منتخب مصر لكرة اليد إلى دور ربع النهائي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بعد فوزه المثير على النرويج في الجولة الرابعة، مما رفع رصيده إلى 5 نقاط من فوزين، تعادل، وخسارة واحدة. هذا الفوز الهام يعزز فرص مصر في المنافسة على الميداليات، ويظهر قوة الفريق واستعداده الجيد للبطولة.

مواجهة الأرجنتين في الجولة الخامسة ستكون مهمة لتأكيد مركز المنتخب المصري وتعزيز ثقتهم قبل الأدوار النهائية.

ستنطلق مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد الأرجنتين اليوم الأحد الموافق 4 أغسطس في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت مصر والسعودية، وسيتم نقل المباراة عبر قناة “بي إن سبورتس ماكس 1”.

تعد هذه المشاركة الثامنة لمنتخب مصر في الأولمبياد، حيث سبق وأن شارك في نسخ 1992، 1996، 2000، 2004، 2008، 2016، و2020.

ويتطلع المنتخب المصري إلى تحقيق نتائج إيجابية في هذه النسخة ومواصلة مشواره الناجح بعد التأهل إلى دور ربع النهائي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.