موعد مباراة منتخب المغرب القادمة ضد البرتغال في ربع نهائي كأس العالم

وصل منتخب المغرب لأول مرة في تاريخه وتاريخ المنتخبات العربية إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم بعد الفوز على منتخب إسبانيا في دور الستة عشر.

موعد مباراة منتخب المغرب القادمة

المغرب صنعت التاريخ ضد إسبانيا مثلما صنعته في دور المجموعات وحققت ما كان مستحيلاً للبعض وتأهلت إلى دور ربع النهائي بشجاعة كبيرة.

فاز منتخب المغرب على إسبانيا بركلات الترجيح التي شهدت تألق حارس أسود الأطلس ياسين بونو الذي تصدى لركلات لاعبي منتخب إسبانيا وقاد منتخب بلاده للإنجاز التاريخي.

يُذكر أن المباراة انتهت بالتعادل السلبي في الوقت الأساسي والإضافي بعد جدار دفاعي من دفاع المغرب أحبط كل محاولات إسبانيا.

يلعب منتخب المغرب مباراته القادمة في الدور ربع النهائي ضد منتخب البرتغال الذي صعد على حساب منتخب سويسرا من دور الستة عشر.

تقام مباراة المغرب والبرتغال القادمة في الدور ربع النهائي يوم السبت 10 ديسمبر الساعة السادسة بتوقيت السعودية وقطر والكويت والساعة الرابعة بتوقيت المغرب وتونس والجزائر والساعة الخامسة بتوقيت مصر.

تلعب المباراة بعد أربعة أيام مما يمنح المغرب فرصة للراحة والتعافي بعد لعب أشواط إضافية ضد إسبانيا بجانب إرهاق الأعصاب في الركلات الترجيحية، في حين لم تلعب البرتغال أشواط إضافية.

الجدير بالذكر أنه في حالة تخطي المغرب للمنتخب البرتغالي سيقابل الفائز من مباراة “إنجلترا وفرنسا” في الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022.

يأمل لاعبو منتخب المغرب في كتابة تاريخ لم يسبق لأحد الوصول إليه من المنتخبات العربية والأفريقية وهو الوصول إلى الدور نصف النهائي وهذا ليس بالمستحيل.

المغرب التي صعدت من المجموعة السادسة في الصدارة على حساب وصيف بطل العالم كرواتيا وثالث كأس العالم بلجيكا وتخطت إسبانيا في دور الستة عشر يمكنها الفوز على البرتغال.

وتملك المغرب بجانب حكيم زياش وبوفال وسفيان أمرابط، خط دفاع حديدي يصعب على الخصوم اختراقه وهو ما تحقق بتلقي أسود الأطلس هدف وحيد في أربع مباريات حتى الآن رغم مواجهتهم لكل من بلجيكا وكرواتيا وإسبانيا وكندا وهي اختبارات بغاية الصعوبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.