موعد مباراة مصر وأنجولا في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 والقنوات المفتوحة الناقلة والتردد

يستعد منتخب الفراعنة المصري لخوض مباراة هامة ومصيرية في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم “مونديال قطر 2022″، حيث يحل المنتخب المصري ضيفاً ثقيلاً على منتخب أنجولا اليوم الجمعة الموافق 12 نوفمبر 2021، على ملعب “11 نوفمبر” بمدينة لواندا، في تمام الساعة التاسعة مساء.

يدخل المنتخب المصري بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش بمعنويات مرتفعة، حيث يتصدر الفراعنة جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، وبفارق 4 نقاط عن المنتخب الليبي الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة، حيث تمكن المنتخب المصري من تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة التي كانت أمام المنتخب الليبي، ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم، ويسعى منتخب الفراعنة لتحقيق الفوز في مواجهته أمام أنجولا من أجل حسم بطاقة التأهل إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات.

في الجانب الآخر يوجد منتخب أنجولا الذي بدوره يسعى لتحقيق الفوز على منتخب الفراعنة أيضا، حيث يحتل منتخب أنجولا المركز الأخير من جدول ترتيب المجموعة، برصيد 3 نقاط فقط استطاع أن يحصدهم من فوز وحيد كان على حساب نظيره منتخب الجابون بالجولة الثالثة، بينما تعرض منتخب أنجولا لثلاث هزائم خلال مشاركته في التصفيات.

المباراة مصر X أنجولا
الموعد اليوم الجمعة 12 نوفمبر، الساعة 9:00 م بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة أو تايم سبورت
تردد القناة 11861

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.