موعد مباراة مصر القادمة أمام فرنسا بعد التأهل لنصف نهائي الأولمبياد 2024

فاز المنتخب المصري فوزا تاريخيا أمام نظيره منتخب باراجواي بركلات الترجيح، ليتأهل إلى نصف النهائي.

ملخص المباراة

بدأ المنتخب المصري اللقاء بشكل جيد، وتبادل الهجمات في الشوط الأول مع باراجواي.

وكان المنتخب المصري قريبا من التسجيل في أكثر من فرصة خطيرة ولكن حارس باراجواي والدفاع تصدوا لهجمات الفراعنة.

وحسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول لمباراة مصر وباراجواي في أولمبياد باريس 2024، وفي الشوط الثاني ومع حلول الدقيقة 71، خطف دييجو جوميز لاعب باراجواي هدفاً لمنتخب بلاده من بين دفاعات الفراعنة ليتقدم باراجواي 1-0.

بعد الهدف، انتفض لاعبو منتخب مصر لتسجيل هدف التعادل، ونجح إبراهيم عادل في تسجيل التعادل للفراعنة في الدقيقة 88 برأسية رائعة بعد عرضية متقنة من أحمد سيد زيزو.

وانتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليتم اللجوء إلى الوقت الإضافي. وفي الوقت الإضافي، ظل اللعب سجالًا حتى أطلق الحكم صافرة نهاية أحداث الشوط الإضافي الثاني، ليتجه الفريقان إلى ركلات الترجيح.

بعد الفوز على الجونة.. موعد مباراة الزمالك القادمة أمام انبي في الدوري 2023-2024

ونجح منتخب مصر في الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، ليتأهل لنصف نهائي أولمبياد باريس 2024 في إنجاز تاريخي.

سجل لمنتخب مصر الأولمبي كل من أحمد نبيل كوكا، محمد النني، كريم الدبيس، حسام عبد المجيد، وإبراهيم عادل، وتصدى حمزة علاء لركلة ترجيح.

يلتقي منتخب مصر مع منتخب فرنسا في دور نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، يوم الاثنين المقبل 5/8/2024، في تمام الساعة 10 مساءا بتوقيت القاهرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.