موعد مباراة مصر أمام إسبانيا في أولمبياد باريس 2024

فاز منتخب مصر الأولمبي بهدف دون رد أمام منتخب أوزبكستان في المباراة التي جمعتهما السبت الموافق 27/7/2024، في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، جرت المباراة ضمن الجولة الثانية من مواجهات دور المجموعات للأولمبياد.

بفوز منتخب مصر الأولمبي على أوزبكستان، يحيي آماله في التأهل إلى دور ربع النهائي بعدما حقق 4 نقاط من فوز وتعادل في مباراتين.

تعادل منتخب مصر في أولى مواجهاته مع الدومينيكان سلبيًا، وسيواجه منتخب مصر نظيره إسبانيا في المباراة القادمة ضمن مباريات الجولة الثالثة لمواجهات المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس 2024.

كم نقطة يحتاجها النادي الأهلي للتتويج بلقب الدوري؟

ستقام مباراة مصر وإسبانيا يوم الثلاثاء المقبل، 30 يوليو 2024، في تمام الساعة 4 عصرًا بتوقيت مصر.

ويتصدر منتخب إسبانيا ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، ويأتي منتخب مصر في المركز الثاني بـ4 نقاط، بينما يحتل منتخب الدومينيكان المركز الثالث بنقطة واحدة، ويتذيل الترتيب منتخب أوزبكستان بدون نقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.