موعد مباراة مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة.. تتجه أنظار محبي وعشاق الكرة الأوروبية إلى القمة الإنجليزية – البرتغالية التي ستجمع بين مانشستر سيتي الإنجليزي مع نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالي، في إطار منافسات الدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 على أرضية ملعب “جوزيه ألفالادي”.

 

استطاع فريق مانشستر سيتي أن يتأهل إلى الدور الـ16 لدوري الأبطال متصدرًا جدول ترتيب مجموعته النارية، التي ضمت كلاً من باريس سان جيرمان الفرنسي وآر بي لايبزيج وكلوب بروج البلجيكي، وقد جميع السكاي بلوز 12 نقطة من خلال تحقيق 4 انتصارات وتلقي هزيمتين اثنين.

 

بينما على الجانب الآخر استطاع الأخضر البرتغالي أن يحجز مقعده وسط كبار القارة العجوز، عقب احتلاله وصافة جدول ترتيب مجموعته برصيد 9 نقاط، مع العلم أن لشبونة تواجد في مجموعة متوازنة للغاية، حيث ضمت كلاً من أياكس أمستردام الهولندي، وبروسيا دورتموند الألماني بجانب بشكتاش التركي.

 

 

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد نظيره سبورتنج لشبونة، في إطار منافسات الدور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا 2021/2022، يوم الثلاثاء المقبل والموافق 15 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة:

 

  • العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت ودمشق وبغداد ودمشق والأردن والقدس الشريف.
  • الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • التاسعة مساءًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

 

 

تتولى شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، مهمة النقل الحصري والرسمي لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أوربا 2021/2022 وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

وأسندت قنوات “بي إن سبورتس” مهمة نقل مباراة مانشستر سيتي ونظيره سبورتنج لشبونة لقناة “bein sports premium 2 HD على أن يتولى التعليق والوصف الصوتي على مجريات ذلك اللقاء الناري للمعلق الرياضي الشهير “رؤوف خليف“.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.