موعد مباراة ليفربول ونوتنغهام فورست القادمة في الدوري الإنجليزي موسم 2024-2025

ستُقام مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي للموسم 2024-2025 على ملعب آنفيلد.

ليفربول يدخل المباراة بروح معنوية عالية بعد فوزه الكبير على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة، ويسعى لمواصلة انتصاراته في سبيل التنافس على قمة الترتيب مع مانشستر سيتي.

من جهة أخرى، نوتينجهام فورست يقدم أداءً مميزًا في الدوري الإنجليزي حتى الآن، حيث سجل فوزًا وتعادلين، الفريق سيأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام ليفربول لتحسين موقعه في جدول الترتيب وتعزيز مشواره في الدوري.

موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني موسم 2024-2025

ترتيب الفريقين في جدول الترتيب

ليفربول يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، ويلاحق مانشستر سيتي المتصدر بفارق الأهداف.

نوتينجهام فورست يأتي في المركز التاسع برصيد 5 نقاط. المباراة بين الفريقين ستكون مهمة لكلا الطرفين، حيث يسعى ليفربول لمواصلة الضغط على سيتي، بينما يأمل نوتينجهام في تحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز موقعه في الترتيب.

مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي 2024-2025 ستُقام يوم السبت 14 سبتمبر 2024 على ملعب آنفيلد، من المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

التشكيل| 4-3-3

حراسة المرمى أليسون
خط الدفاع روبرستون – فان دايك – كوناتي- أرنولد
خط الوسط ماك أليستر- جرافنبرخ – سوبوسلاي
خط الهجوم محمد صلاح – جوتا – لويس دياز


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.