موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والتشكيل المتوقع لكلا الفريقين

تتجه الأنظار العاشقة للكرة الإنجليزية نحو ملعب سيلهير ست بارك في نوروود بلندن يوم السبت القادم الموافق 5 أكتوبر لمشاهدة مباراة الريدز ضد كريستال بالاس الذي يقع في المركز الثامن عشر برصيد ثلاث نقاط من 6 مبارايات حتى الآن، وجميعها نتيجة التعادل في 3 من اللقاءات، بينما يتصدر ليفربول قمة جدول الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، حيث فاز في 5 مبارايات وخسر في واحدة أمام نوتينجهام على ملعب آنفيلد بنتيجة 1 – 0، ويطمح الريدز في المحافظة على الصدارة، خاصة وأن أرسنال ومان سيتي يتمركزان في المركزين الثاني والثالث بفارق نقطة واحدة.

وستقام المباراة في إطار منافسات الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

وسوف يتم نقل القناة كالعادة بشكل حصري على شاشة قنوات bein sport القطرية، ويحاول نجوم مصرية عرض التشكيل المتوقع للنادي الأحمر في السطور القادمة.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول أمام كريستال بالاس

يستعد فريق الكرة الأول لليفربول لتأكيد تربعه على قمة الدوري الإنجليزي الممتاز بقيادة المدير الفني الهولندي الجديد ارني سلوت، والذي يتوقع أن يدخل المباراة بالتشكيل الآتي:

  • في مركز حراسة المرمى: أليسون بيكر
  • خط الدفاع: فان دايك – أرنولد – كوناتي – روبرستون.
  • خط الوسط: ريان جرافنبرج – سوبوسلاي – ماك الستر.
  • وفي الهجوم: محمد صلاح – لويس دياز – ديجو جوتا.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والتشكيل المتوقع لكلا الفريقين

تشكيل كريستال بالاس

ويدخل نادي كريستال بالاس، والملقب بالنسور المباراة المرتقبة وكله رغبة في الفوز لتعديل وضعه في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتوقع أن يدخل المدير الفني النمساوي أوليفر جلاسنر بخطة 3 – 4 – 2 – 1 بالتشكيل الآتي:

  • في حراسة المرمى: دين هندرسون.
  • في مراكز الدفاع: تريفوه تشالوباه – مارك جيهي – ماكسينس لكرواكس – تايريك ميتشل – دانيال مونيوث 
  • في وسط الملعب: دايتشي كامادا – آدم وارتون – ابريتشي ايزي 
  • الهجوم: ادوارد نيكيتاه – جون فيليب ماتيتا.

تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة كريستال بالاس

في المواجهات الأخيرة بين كريستال بالاس وليفربول، كان بالاس يعاني بقوة، ومني بـ 11 خسارة في آخر 14 مباراة جمعت بينهما مع فوز واحد فقط استحقه بالاس وتعادل في مباراتان، وعلى الرغم من كل تلك الخسائر إلا أن بالاس نجح في مباراة أبريل الأخيرة من تسجيل فوز لا ينساه عشاق الريدز على ملعب آنفيلد.

فريق ليفربول يحتفل بأحد أهدافه في مرمى كريستال بالاس

وعلى آنفيلد، واجه ليفربول كريستال بالاس أربع مرات في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي كل مرة كان يتعرض للهزيمة، لكن على ملعب سيلهير ست بارك، ظل الفريق بلا هزيمة في آخر تسع مبارايات حيث حقق 8 انتصارات وتعادل في واحدة منذ خسارته في نوفمبر 2014 بنتيجة 3 – 1.

تشكيل كريستال بالاس

وكان كريستال بالاس أكثر استقبالا لعدد الأهداف في تاريخ المواجهات بينه وبين الريدز، وذلك مقارنة بأي فريق آخر، حيث سجل ليفربول في شباكه 69 هدفا، منهم 38 هدفا على أرضه، وكانت أكبر خسارتين في تاريخ النسور وفي تاريخ المسابقة من ليفربول، حيث كانت الهزيمة الأولى 6 – 1 عام 1994، والهزيمة الثانية كانت في 2020 بنتيجة 7 – 0.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.