موعد مباراة ليفربول واستون فيلا في الدوري الانجليزي 2023/2024 والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب أنفيلد، مباراة ليفربول ضد استون فيلا، والتي ستكون واحدة من المباريات الهامة في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم موسم 2023 -2024، ويدخل الرائد المباراة وهو عينه على الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط، حيث يقدم الريدز اداء اكثر من رائع منذ انطلاق البريميرليج هذا الموسم.

موعد المباراة

تنطلق مباراة ليفربول واستون فيلا في البريميرليج يوم الأحد القادم الموافق 3 سبتمبر 2023، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات، وتذاع المباراة علي قناة  بين سبورت بريميوم 1 أحد مجموعة قنوات شبكة بي إن القطرية الناقل الحصري لمسابقة الدوري الانجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويمكن مشاهدة المباراة عبر شبكة الانترنت من خلال بي إن كونكت.

يحتل نادي ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 7 نقاط، ولعب الريدز ثلاث مباريات استطاع الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة، بينما يأتي نادي أستون فيلا في المركز السابع برصيد 6 نقاط، ولعب الفريق ثلاث مباريات فاز في مباراتين وخسر في مباراة.

 

التشكيل المتوقع لليفربول

قد يعتمد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول على التشكيل التالي:-

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر
  • خط الدفاع: أندي روبرتسون – جويل ماتيب – إبراهيما كوناتيه – ترينت ألكسندر أرنولد
  • خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر – دومينيك سوبوسلاي
  • خط الهجوم: كودي جاكبو – ديوجو جوتا – محمد صلاح – داروين نونييز

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.