موعد مباراة قطر وهولندا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يستقبل استاد البيت مباراة هولندا وقطر ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولي في دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022، ويودع منتخب قطر بطولة كأس العالم بعد أن خسر في مباريات الجولة الأولي والثانية ولم يحصد نقطة واحدة في دور المجموعات، وبينما ينافس منتخب هولندا مع السنغال والأكوادور في التأهل إلى دور 16 من البطولة.

تقام مباراة قطر وهولندا في الجولة الأخيرة لدور المجموعات غداً الثلاثاء 29 نوفمبر 2022، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والساعة السابعة بتوقيت الإمارات.

منتخب هولندا استطاع الفوز في مباراة الجولة الأولى أمام السنغال بهدفين دون رد، بينما تعادل في مباراة الجولة الثانية مع الإكوادور بهدف مقابل هدف.

بينما خسر منتخب قطر في المباراة الافتتاحية للبطولة بهدفين دون مقابل، ولم ينجح في الفوز في مباراة الجولة الثانية التي انتهت بفوز السنغال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لقطر.

ويتصدر منتخب هولندا قائمة المجموعة الأولى بأربعة نقاط، بينما يأتي منتخب الإكوادور في المركز الثاني بأربعة نقاط، والسنغال في المركز الثالث بثلاث نقاط، ويأتي المنتخب القطري في المركز الرابع بدون نقاط.

تذاع مباراة قطر وهولندا في كأس العالم علي قناة beIN Sports HD 1 Max التابعة لمجموعة قنوات بي ان سبورت الحاصلة علي حقوق بث مباريات كأس العالم وأيضاً علي قناة الكأس الرياضية القطرية، وأيضاً سيتم نقل المباراة علي قناة بي ان سبورت الرياضية المفتوحة.

التشكيل المتوقع لمنتخب قطر أمام هولندا

من المتوقع أن يعتمد المدير الفني لمنتخب قطر على التشكيل التالي:

  • حراسة المرمي:مشعل برشم
  • خط الدفاع:إسماعيل محمد – بيدرو ميجيل – بوعلام خوخي – عبد الكريم حسن – همام أحمد
  • وسط الملعب:كريم بوضياف – عاصم ماديبو – حسن الهيدوس
  • الهجوم:أكرم عفيف – المعز علي

التشكيل المتوقع لمنتخب هولندا

  • حراسة المرمى: أندرياس نوبرت
  • خط الدفاع:ناثان أكي – فيرجيل فان دايك – ماتياس دي ليخت
  • وسط الملعب:دينزل دومفريس – فرينكي دي يونج – ستيفن بيرجويس – دالي بليند -كودي جاكبو
  • خط الهجوم:ممفيس ديباي – ستيفن بيرجوين

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.