موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي لقاء الإياب دوري أبطال أوروبا 2024

 

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني في خوض لقاء الإياب مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في ملعب الاتحاد، وذلك يوم الأربعاء الموافق 17/04/2024، حيث يستعد ريال مدريد للقاء الثأر بعد أن تعادل الفريقان على ملعب سانتياجو برنابيو بنتيجة “3” أهداف لكل فريق، بينما يدخل فريق مانشستر سيتي حامل اللقب الموسم الماضي للقاء بمعنويات مرتفعة وذلك بفضل عامل الأرض والجمهور.

 

يترقب العديد من مشاهدين ومحبي دوري أبطال أوروبا مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي التي تلعب خلال هذه الأسبوع يوم الأربعاء القادم الموافق 17/04/2024، حيث تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتشهد المباراة إثارة كبيرة بعد أن أعلن الاتحاد الدولي “FIFA” إلغاء قاعدة الهدف خارج الديار بهدفين؛ مما يعطي الفريقين حافزاً أكبر على الخروج من المباراة بالفوز.

دائمًا ما تنقل مباريات دوري أبطال أوروبا من خلال الناقل الحصري في الشرق الأوسط قناة Bein sport وسوف تنقل المباراة عبر شاشة Bain sport HD1.

غيابات فريق ريال مدريد أمام مانشستر سيتي:

سيفتقد فريق ريال مدريد خدمات الاعب تشاوميني في لقاء الإياب أمام مانشستر سيتي بعد أن حصل على إنذار في لقاء الذهاب للتراكم البطاقات الصفراء على اللعب، حيث يستمر غياب البلجيكي كورتوا حارس مرمى الفريق لعدم تعافيه من الإصابة حتى الآن ولاعب قلب الدافع ديفيد ألباك، بينما يحاول فريق مانشستر سيتي استعادة خدمات كل من الاعب كايل والكر واكي بعد ان فقط الفريق خدماتهم في لقاء الذهاب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.