موعد مباراة ريال مدريد والافيس في الدوري الاسباني 2023-2024 والقنوات الناقلة

يلتقي ريال مدريد مع الافيس في مباراة الجولة السادسة والثلاثين من عمر الدوري الاسباني لموسم 2023-2024، ويدخل الريال المباراة وهو لدية القوة الثقة الكبيرة للفوز وخاصة بعد حصد لقب الدوري الاسباني في الجولة الرابعة والثلاثين، ونجح الملكي في الفوز علي غرناطة في الجولة الماضية من الدوري بنتيجة 4-0، بينما تعادل الافيس مع جيرونا.

تقام مباراة ريال مدريد والافيس في الدوري الاسباني علي ملعب سانتياغو برنابيو يوم الثلاثاء القادم 15 مايو 2024، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتذاع المباراة علي قناة bein sport hd 1، أحد مجموعة قنوات شبكة بي إن سبورت التي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الاسباني، ويمكن مشاهدة المباراة علي تطبيق TOD TV.

قد يعتمد مدرب نادي ريال مدريد علي التشكيل التالي:-

  • حراسة المرمى: أندري لونين.
  • خط الدفاع: داني كارفاخال، أنطونيو روديغر، أوريلين تشواميني، فيرلاند ميندي.
  • خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، إدواردو كامافينغا، توني كروس، جود بيلينغهام.
  • في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريغو جوس.

والجدير بالذكر بإن نادي ريال مدريد توج بلقب الدوري الاسباني بعد مباراة الجولة 34 والتي كانت امام قادش والتي فاز فيها الملكي بنتيجة 3-0، وبعد خسارة برشلونة من جيرونا بنتيجة 4-2، واصبح الفارق في عدد النقاط بين الفريقين 13 نقطة.

بينما يحتل نادي الافيس في المركز 11 في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 42 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.