موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني موسم 2024-2025

ستقام مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني للموسم 2024/2025 على ملعب “أنويتا”، وهو معقل فريق ريال سوسيداد.

ريال مدريد يسعى لتحقيق انتصار ثانٍ على التوالي، بعد فوزه على ريال بيتيس بهدفين نظيفين قبل فترة التوقف الدولي، وذلك لتعويض تعادله السابق مع لاس بالماس.

يأمل الفريق الملكي في تعزيز موقفه في المنافسة على قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني ومواصلة تقديم أداء مميز في الموسم الجديد.

قمة دوري روشين.. موعد مباراة النصر والأهلي في ديربي السعودية موسم 2024-2025

ريال سوسيداد دائمًا ما يشكل تحديًا كبيرًا لريال مدريد، خاصة عندما يلعب على أرضه في ملعب أنويتا، وفي آخر 15 مواجهة بين الفريقين، حقق ريال مدريد الفوز في 8 مباريات، بينما تمكن ريال سوسيداد من تحقيق 4 انتصارات، وحسم التعادل في 3 مباريات.

هذا التاريخ يعكس قوة ريال سوسيداد كخصم صعب، خصوصًا عندما يلعب على أرضه، وهو ما يجعل هذه المواجهة تحديًا كبيرًا للنادي الملكي الذي يسعى لتجاوز هذا العقبة وتحقيق الفوز خارج ملعبه.

ترتيب الفريقين في الدوري

ريال مدريد يحتل حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط بعد مرور أربع جولات، وهو يسعى لمواصلة الضغط على الفرق المتصدرة وتحقيق المزيد من الانتصارات.

في المقابل، ريال سوسيداد يمتلك 4 نقاط ويحتل المركز الثاني عشر، حيث يسعى لتحسين نتائجه والصعود في جدول الترتيب من خلال تحقيق نتيجة إيجابية أمام ريال مدريد في هذه المواجهة المهمة.

المباراة ستكون حاسمة للطرفين، حيث يسعى كل فريق لتحقيق أهدافه سواء بالمنافسة على القمة أو تحسين مركزه في الدوري.

مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني 2024/2025 ستُقام يوم السبت 14 سبتمبر 2024.

ستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.