موعد مباراة تونس والدنمارك في بطولة كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

يواجه منتخب تونس نظيرة منتخب الدنمارك غداً الثلاثاء 22 نوفمبر 2022، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم قطر 2022، ويتوقع أن يقدم المنتخب التونسي لكرة القدم أداء أكثر من رائع في البطولة للصعود إلى دور 16، ويأتي منتخب تونس والدنمارك في المجموعة الرابعة بجانب فرنسا وأستراليا.

تنطلق صافرة مباراة تونس والدنمارك في بطولة كأس العالم غداً في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وستقام المباراة علي استاد المدينة التعليمية.

ويذكر بإن هذه المشاركة السادسة للمنتخب التونسي في بطولة كأس العالم، ويأمل جماهير تونس في إن يقدم المنتخب أداء أكثر من رائع في هذه البطولة وخاصة بعد الإخفاق في بطولة أمم أفريقيا السابقة.

تذاع مباريات كأس العالم هذا العام على مجموعة قنوات بي إن سبورتس والتي تمتلك حقوق بث مباريات كأس العالم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأيضاً علي قناة الكأس، وسيتم إذاعة المباراة علي قناة beIN Sports HD 1 Max وأيضاً علي قناة بي إن سبورت المفتوحة علي القمر الصناعي النايل سات وعرب سات.

تشكيل تونس المتوقع

يلعب المنتخب التونسي بتشكيل  4-3-3 ومن المتوقع إن تم قائمة المنتخب أمام الدنمارك اللاعبين:

  • حراسة المرمى: أيمن دهمان
  • الدفاع:علي معلول – بلال العيفة – منتصر الطالبي – محمد دراجر
  • وسط الملعب أنيس بن سليمان – حنبعل المجبري – إلياس السخيري
  • الهجوم يوسف المساكني – سيف الدين الجزيري – نعيم السليتي

تشكيل الدنمارك المتوقع

  • حراسة المرمي: شمايكل
  • خط الدفاع:يواكيم أندرسن – سيمون كيير – أندرياس كريستنسن
  • وسط الملعب:راسموس كريستنسن – هويبييرج – توماس ديلاني – يواكيم مايلي
  • خط الهجوم كريستيان إريكسن – مارتن براي وايت – سكوف أولسن

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.