موعد مباراة برشلونة ورويال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا 2023 -2024 والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب مونتجويك مباراة برشلونة ورويال أنتويرب، والتي ستكون ضمن مباريات الجولة الأولي بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024، ويطمح الفريق الكاتلوني بقيادة تشافي هيرنانديز في الحصول على اللقب هذا العام وخاصة بعد إن فشل في الحصول عليه الموسم الماضي بعد الخروج من دور المجموعات عقب الخسارة الكبيرة في مباراة الذهاب والعودة من فريق بايرن ميونخ، ويشارك برشلونة في المجموعة الثالثة بدوري الأبطال بجانب كل من بورتو، وشاختار، ورويال أنتويرب.

موعد المباراة

تقام مباراة برشلونة ورويال أنتويرب في دور المجموعات بدوري الأبطال غداً الثلاثاء 19 سبتمبر 2023، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسيتم إذاعة المباراة علي قناة beIN Sports HD أحد مجموعة شبكة قنوات بي إن سبورتس الحاصلة علي حقوق بث مباريات البطولة، ويمكن مشاهدة المباراة علي بي ان كونكت.

والجدير بالذكر بأن نادي برشلونة حصل على دوري أبطال أوروبا خمس مرات في تاريخه، وحصد لقب الدوري الأوروبي ثلاث مرات.

التشكيل المتوقع لبرشلونة

قد يعتمد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة على التشكيل التالي:-

  • في حراسة المرمي: تير شتيجن.
  • خط الدفاع:ماركوس ألونسو – جول كوندي – أندرياس كريستينسن – جواو كانسيلو.
  • وسط الملعب: جافي – جوندوجان – فرينكي دي يونج.
  • في الهجوم: رافينيا – روبرت ليفاندوفسكي – لامين يامال

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.