موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني موسم 2024-2025

يخوض برشلونة مباراة ديربي كاتالونيا ضد جيرونا على ملعب “مونتيليفي” في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، الفريق الكتالوني يسير بخطى ثابتة تحت قيادة المدرب هانسي فليك، حيث يعتبر الفريق الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة في الجولات الأربع الأولى من الموسم، الفوز في هذه المباراة سيساعد برشلونة في مواصلة تصدره للترتيب وتعزيز بدايته القوية هذا الموسم.

تفاصيل مواجهة برشلونة وجيرونا

جمع برشلونة 12 نقطة من أول أربع جولات، مما جعله في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني، بينما تراجع أداء جيرونا في بداية الموسم الحالي، واستقر في المركز الخامس برصيد 7 نقاط.

مباراة ديربي كاتالونيا بين برشلونة وجيرونا تعتبر ذات أهمية كبيرة بالنسبة للجماهير، خاصةً أن جيرونا قدم نفسه كأحد مفاجآت البطولة في السنوات الأخيرة، اللقاء يمثل تحديًا كبيرًا للبرسا، حيث يسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته والحفاظ على فارق النقاط مع ملاحقيه.

مباراة جيرونا ضد برشلونة ستُقام يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024، وستنطلق في الساعة 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.