موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريد بول سالزبورج والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا والمعلق

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريد بول سالزبورج.. يستعد جماهير وعشاق كرة القدم في أنحاء العالم أجمع إلى مشاهدة المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي بايرن ميونخ الألماني مع نظيره ريد بول سالزبورج النمساوي، في إطار منافسات الدور الـ16 على أرضية ملعب “ريد بول أرينا”.

 

استطاع نادي بايرن ميونخ الألماني أن يحصد بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا محققًا العلامة الكاملة في دور المجموعات، بواقع 18 نقطة من تحقيق الفوز في 6 مباريات على التوالي، مع العلم أن مجموعته ضمت كلاً من بنفيكا البرتغالي ودينامو كييف الأوكراني وبرشلونة الإسباني.

 

بينما على الجانب الآخر تأهل ريد بول سالزبورج إلى ثمن نهائي التشامبيونزليج، بعد احتلاله وصافة جدول ترتيب مجموعته التي ضمت فرق نارية هي ليل الفرنسي وإشبيلية الإسباني وفولفسبورج الألماني، وقد جمع لاعبي ممثل النمسا ما مجموعه 10 نقاط. من تحقيق الفوز في ثلاث مباريات وتلقى الهزيمة في مباراتين وحقق تعادلاً وحيدًا.

 

تنطلق مجريات اللقاء الناري بين فريقي بايرن ميونخ ونظيره ريد بول سالزبورج، في الدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، مساء غدًا الأربعاء الموافق 16 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت عواصم دول المغرب العربي، وفي العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس والخرطوم، وفي الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت وبغداد ودمشق وبيروت والقدس الشريف، وفي الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي ومسقط.

 

 

وخصصت قنوات “بي إن سبورتس” القطرية بصفتها الناقل الحصري والرسمي لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 قناة “beIN Sports 2 HD Premium” من أجل إذاعة مجريات لقاء بايرن ميونخ ونظيره سالزبورج، على أن يقوم بالتعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي “علي محمد علي“.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.