موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 والقنوات الناقلة

يلتقي باريس سان جيرمان مع ريال سوسيداد في مباراة ذهاب الدور 16 لدوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024، وهذه المباراة ستكون هامة لدى الفريقين، ويستعد باريس سان جيرمان للفوز واستغلال عامل الارض والجمهور وذلك لضمان بطاقة التأهل إلى الدور القادم وتسهيل مباراة الإياب، بينما يرغب ريال سوسيداد لانهاء المباراة بالتعادل أو الفوز.

موعد المباراة

تقام مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد علي ملعب حديقة الأمراء، وتنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وتذاع المباراة علي قناة bein sport hd 1، ويمكن مشاهدة المباراة على شبكة الانترنت من خلال تطبيق تود.

يتوقع أن يعتمد مدرب باريس سان جيرمان على التشكيل التالي:-

  • في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.
  • خط الدفاع: نونو مينديش، سكرينيار، ماركينيوس “أوجارتي”، أشرف حكيمي.
  • خط الوسط: ماركو فيراتي، فيتينيا، ايميري.
  • خط الهجوم: ، مبابي، أسينسيو

والجدير بالذكر بأن نادي باريس سان جيرمان في المجموعة السادسة بجانب دورتموند وميلان ونيوكاسل يونايتد، وحصل باريس سان جيرمان على المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، بعد فوز مباراتين والتعادل في مباراتين والخسارة في مباراتين.

بينما شارك ريال سويسداد في المجموعة الثالثة بجانب انتر ميلان وبنفيكا وريد بول سالزبورغ، واستطاع ريال سوسيداد تصدر المجموعة برصيد 12 نقطة بعد ثلاث مباريات والتعادل في ثلاث مباريات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.