موعد مباراة باريس سان جيرمان وأرسنال اليوم في دوري أبطال أوروبا

ينتظر جميع محبي كرة القدم حول العالم مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، خاصة أن تلك البطولة هي واحدة من أهم البطولات العالمية، ويتاعبها الملايين من جميع أنحاء العالم، في أهم بطولة على مستوي الفرق، لانها تضم أكبر واعرق فرق أوروبا امثال ريال مدريد وبرشلونة وغيرهم.

واليوم هناك واحدة من أهم مباريات الجولة الأولي وهي مباراة ما بين باريس سان جيرمان الفرنسي وأرسنال الإنجليزي، وتلك المباراة ستكون في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بوقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة
إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، ويتم نقلها على قناة بن إسبورت الاولي، ويعلق على المباراة المعلق فهد العتيبي.

والجدير بالذكر أن نادي باريس سان جيرمان هو الحاصل على الدوري الفرنسي العام الماضي، كما انه إستطاع أن يصل الموسم الماضي إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وفي المقابل إحتل أرسنال الإنجليزي المركز الرابع في بطولة الدوري الإنجليزي، ويحاول أن يحقق نتيجة إيجابية في تلك المباراة تدعمه في قادم مشواره في البطولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.