موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة في دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025

سيلعب باريس سان جيرمان مباراته القادمة في دوري أبطال أوروبا 2025 ضد نادي أرسنال يوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، بعد فوزه في مباراته الأولى ضد جيرونا الإسباني، يطمح باريس سان جيرمان لمواصلة مشواره بنجاح في البطولة.

باريس سان جيرمان فاز في مباراته ضد جيرونا بنتيجة 1-0 في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، مما يمنحه 3 نقاط في ترتيب مجموعته.

قبل مواجهة الأبطال.. تاريخ مواجهات برشلونة وموناكو في جميع البطولات

ويلعب فريق باريس سان جيرمان، يوم الثلاثاء 1 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا 2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فريق باريس سان جيرمان ضد أرسنال، يوم الثلاثاء 1 أكتوبر في بطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

باريس سان جيرمان حصل على 3 نقاط بعد فوزه في مباراته الأولى في مرحلة المجموعات برصيد 3 نقاط بنفس عدد نقاط بايرن ميونخ صاحب الصدارة بفارق الأهداف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.