موعد مباراة اليوم.. الأرجنتين ضد كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022

تنطلق اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر أولى مباريات دور نصف النهائي لمونديال قطر 2022 بين الأرجنتين وكرواتيا، هذه المباراة التي ينتظرها عشاق كرة القدم بين راقصي التانجو بقيادة النجم الأسطوري ليونيل ميسي، والمنتخب الكرواتي أو “الناريون” بقيادة نجمه العالمي لوكا مورديتش، المباراة التي سيتحدد على أساسها الفريق المشارك في نهائي كأس العالم بنسخته العربية المميزة قطر 2022.

تبدأ مباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المنتظر أن تنقل مجموعة قنوات “بين سبورت” المباراة على ثلاثة قنوات هي:

  • قناة beIN SPORTS MAX HD 2.
  • قناة beIN SPORTS MAX HD 3.
  • قناة beIN SPORTS MAX HD 4.

صورة 1

تلعب مباراة اليوم على ملعب “لوسيل” العالمي بدولة قطر، ومن المتوقع أن تشهد حضور كبير من عشاق كرة القدم وخاصة عشاق ميسي صاحب أكبر عدد من ألقاب أفضل لاعب في العالم.

صورة 2

الجدير بالذكر أن مباراة اليوم من المتوقع أن تكون أخر مواجهة بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وأسطورة كرواتيا لوكا مورديتش، هؤلاء النجمين اللذين أرتبط أسمهم كثيراً بمواجهات أشهر كلاسيكو في العالم بين برشلونة الذي كان ميسي أفضل نجومه وريال مدريد الذي برز من خلاله اسم مورديتش، فهل تنصف كرة القدم اليوم راقص التانجو ميسي أم ستنتصر للمجتهد جداً مورديتش.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.