موعد مباراة النصر وباريس سان جيرمان الودية والقنوات الناقلة للمبارة

يستضيف ملعب ناغاي في اوسكا باليابان مباراة باريس سان جيرمان ضد نادي النصر السعودي والتي ستكون ضمن المباريات الودية التي يخوضها كل من الفريقين استعداداً للموسم الجديد، ويلعب نادي النصر مباريتين في اليابان الأولي ستكون أمام الفريق الباريسي، والثانية ستكون أمام نادي انتر ميلان الإيطالي، وخاض النصر 4 مباريات ودية في جولتة بالبرتغال اخرها كانت أمام بنفكيا والتي انتهت بنتيجة 4-1 لصالح بنفكيا.

موعد المباراة

تقام مباراة النصر وباريس سان جيرمان في بطولة اليابان الدولية يوم الثلاثاء القادم الموافق 25 يوليو 2023، وتنطلق في تمام الساعة 1:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والبحرين واليمن، وفي تمام الساعة 2:20 بتوقيت الأمارات، وفي تمام الساعة 11:20 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

وتذاع المباراة علي قناة  BEIN SPORTS 2 أحد مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية والتي حصلت علي حقوق البث، وسيتم التعليق علي المباراة من قبل المعلق اليمني حسن العيدروس.

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان

قد يعتمد المدير الفني للنادي الباريسي علي التشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.
  • خط الدفاع: لوكاس هيرنانديز، دانيلو، ليفين كورزاوا، أشرف حكيمي.
  • خط الوسط: ماركو فيراتي، ريناتو سانشيز،  وارن زائير إيمري، مانويل أوجارتي.
  • خط الهجوم: كيليان مبابي، ماركو أسينسيو.

والجدير بالذكر بإن نادي باريس سان جيرمان استطاع الفوز علي نادي لوهافر في أول مبارياتة الودية بنتيجة 2-0، ويستعد لدخول الموسم الجديد بقوة وحصد لقب الدوري الفرنسي، والتأهل إلى نهائي كأس الابطال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.